شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض تقدم لكم خدمات تنظيف مسابح باعلى جوده و احسن الخدمات المقدمة، شركتنا هي من افضل شركات تنظيف المسابح بالرياض من غسيل و تعقيم ماء المسبح و تطهيره من جميع البكتريا و ايضا تنظيف جدران حمامات السباحة بمواد فعالة مع فحص المسبح.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

البعض منا يحب القضاء في المسابح الخاصة به للاستمتاع بحمام السباحة السكني الفاخر الخاص بكم و الراحة و الاستجمام، مع شركة تنظيف مسابح بالرياض سوف تقضي وقت للاستجمام في المسبح الخاص بكم ليس لتنظيف المسبح او تعقيمها و صيانته لأن شركتنا سوف تقوم بجميع هذه المهام بالنيابة عنكم لكي تستمتعو به ، و هذه الخدمة تشمل من حيث التنظيف موازنة المواد الكيميائية الموجودة وضمان رقم المستوى الهيدروجيني المثالي ، تغير فلتر المسبح و تنظيفه وتعقيمه و تعقيم المياه الخاصة بالمسبح ، تنظيف أرضيات و جدران المسبح و البلاط المحيط و ضمان مستويات المياه المناسبة ، ومن حيث الصيانة فهي تعمل على كشف التسربات و العمل على صيانتها بشكل كامل  و اصلاح و صيانة حمامات السباحة الاستباقية، اترك أعباء صيانة و تنظيف المسابح الخاصة بك علينا و سوف تهئ لك مسبحك الخاص لتستمتع به ، شركة نظافة مسابح بالرياض سوف توفر لكم كل هذه و اكثر .

شركة تنظيف مسابح شمال الرياض

نظرا للاستخدام الدائم للمسبح لذا فإنها بحاجة مستمرة إلى خدمات التنظيف و التعقيم لعدم حدوث عدوى او اي امراض ويحتاج ايضا الى خدمات الصيانة الدورية حتى تكون ملائمة للسباحة و الاستخدام ولا تتسبب في أي ضرر ناتج عن تلوث مياه المسبح لذا توفر لكم احدث شركات التنظيف في تنظيف المسابح شمال الرياض متخصصة في صيانة و تنظيف المسابح بجميع انواعها سواء كانت المسابح فيبر جلاس او المسابح الانشائيه .

تنظيف وصيانة مسابح

تتمتع شركة تنظيف مسابح بالرياض بافضل العمال والفنيون المعتمدين الذين سوف يعملون على صيانة المسابح الخاصة بكم بكل دقة من خلال استعمال الاجهزة المتوفرة لديهم من قبل الشركة التي يقومون من خلالها براقبه الآليات الميكانيكية مثل سخانات حمامات السباحة و الإضاءة والمرشحات وانظمة معالجة المياه بالكلور و غيرها من التقنيات الحديثه والمطوره، بدلا من الانتظار فترة طويلة ، نقوم بتحديد المشكلات المحتملة و يمكننا تقديم المشورة بشأن الترقيات و الاستبدالات حتى تتمكن من وضع الميزانية وفقا لذلك و لتستمتع بالمسبح الخاص بك.

شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض 

شركة تنظيف و صيانة مسابح بالرياض تقدم افضل خدمات تنظيف و صيانة المسابح ، يجب العنايه المستمره بالمسابح سواء عناية في النظافه او الصيانه المستمره وان العنايه بها ستحافظ عليها من التلف و الخراب المتكرر و سيجعلها جاهزة للاستخدام اليومي بشكل دائم من خلال الصيانة الدورية لها حيث ان اكثرنا يستخدم المسابح للاسترخاء و الاستجمام و لنيل قسط من الراحة و البعض يستخدمها للرياضة اليومية وممارسة السباحة لذلك نحتاج إلى صيانتها بشكل مستمر مع الاعتناء بالنظافة الخاصة بها.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

 نحن من الشركات الرائده في التنظيف في الرياض حيث اننا نقدم افضل الخدمات بارخص الخدمات ،قوموا بتنظيف المسابح الخاصة بكم مع شركة تنظيف مسابح بالرياض  شركة مجربة و مضمونة و تهتم بأدق التفاصيل الخاصة بنظافة المسابح التي تجعل المسابح تبدو نظيفة و لامعة و تتعدد طرق تنظيف المسابح على حسب حاله المسبح سواء كانت:

  • المسابح المستخدمة التي تحتاج إلى عمليات الكنس الدورية المتمثلة في ازالة الرواسب المتراكمة و ازاله الطحالب الخضراء سواء على ارضيات المسبح او على جدران المسبح  و ذلك بدون الاحتياج الي تفريغ المياه مع اضافة مواد لتنقيه المياه وتعقيم المسابح بشكل كامل .
  • المسابح الجديدة  هذا يعني ان المسبح يحتاج الي تنظيف كامل من ازاله الرواسب المتراكمة على جدران و ارضيات المسابح نتيجه تركيب البلاط خاصة الترويبه المتساقطة على أرضيات المسابح.

المسابح تالفه المياه التي لن ينفعها كنس و انما لابد من تغير المياه الخاصة بها بالكامل  نتيجة الوسخ و البكتريا المتراكمه بشكل مبالغ فيه و التي لا يمكن معالجتها و بالتالي لابد من تفريغ كامل لتلك المياه و استعراضها بمياه أخرى نقية وصالحة للاستخدام .

اسعار خدمات تنظيف المسابح خدمات تنظيف مسابح بالرياض
200 ريال تنظيف مسابح جديد
100 ريال تنظيف مسبح مستخدم
150 ريال تنظيف مسابح تالف
350 ريال تنظيف 2 مسبح جديد
180 ريال تنظيف 2 مسبح مستخدم
280 ريال تنظيف 2 مسبح تالف

اسعار تنظيف المسابح بالرياض

 الكثير من شركات تنظيف المسابح تضع اسعار هائلة بجانب خدمات ضعيفه لتنظيف المسابح و جميعنا نبحث عن شركة تنظيف مسابح بالرياض تقدم خدمات جيدة و ثمينة و باسعار رخيصه و لذلك يجب عليكم التواصل مع شركة تنظيف مسابح بالرياض لاننا نقدم افضل العروض و الخدمات بافضل الاسعار وارخص الاسعار ، وايضا نمتلك عوامل كثيرة نحدد بها سعر تنظيف المسابح بدون الحاجة للمعاينة منها :

  • عند تنظيف المسبح الخاص بالفيلا أو المنزل يتم حصر عدد من العوامل التي من خلالها يتم تحديد سعر تنظيف المسابح وتعقيمها و من هذه العوامل هي الوضعيه عليها المسبح هل هو مستخدم أم لا؟ هل يتم عمل صيانه دورية له أم لا ؟ فجميع المسابح التي يتم استخدامها باستمرار تكون تكلفة تنظيفها وصيانتها و تعقيمها اغلى من الأخريات التي لم تستخدم.
  • مساحة المسابح من العوامل التي يتم من خلالها تحديد سعر تنظيف المسبح لان تنظيف المسابح الصغيرة تختلف تكلفتها عن تكلفته المسابح الأكبر حجما منها من حيث الطول و العرض لان اعمال التنظيف و الصيانة في المسابح الكبيرة تتطلب جهد و عمل اكثر من المسابح الصغيرة .  
  • حجم الأملاح و الطحالب الموجودة و المتراكمة على جدران المسبح و على أرضيات المسبح التي لا يتم عمل تنظيف دوري لها و أحيانا يكون أصحابها غير موجودين بالمنزل لفترات طويلة فتتراكم بها الطحالب و الأملاح سواء في الجدران او الارضيات.
  • ايضا من العوامل المؤثرة في تحديد تكلفة تنظيف المسبح هي مكان المسبح حيث ان المسابح الموجودة في المنازل تختلف عن المسابح الموجودة في الفلل  و القصور و ايضا اذا كان المسبح في الرياض سوف تكون تكلفته اقل من اي مكان آخر نتيجة بعد المسافة ، و لكن ايضا ليست باسعار عاليه فنحن نقدم عروض آخر للمناطق البعيدة.

عروض خدمات تنظيف مسابح بالرياض

تقدم شركة تنظيف مسابح بالرياض افضل العروض بجانب تميز خدماتها و جودتها و العمالة المتميزة التي المدربة على اعلى مستوى و تستخدم تقنيات عالية الجودة تقدم لكم العروض التالية: 

أضف تعليق